نصائح للحصول على أقصى استفادة من التسويق على واتس اب

نصائح للحصول على أقصى استفادة من التسويق على واتس اب

1. امنح عملائك خدمة عملاء فورية 
 
يوفر لك الواتس اب الفرصة لمساعدة عملائك وحل مشاكلهم في الوقت المناسب وفي الحين سواء عبر المحادثة أو المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو. من خلال هذه الإستراتيجية ، لن تتمكن فقط من تحسين جودة خدمتك بل أيضًا من كسب ولاء جمهورك من خلال الاجابة على الفورية و توفير حلول شخصية.
في هذا الصدد ، نوصيك بالاستفادة من واتس اب ويب لتحسين تعاملاتك. انها نسخة للتطبيق يمكن استخدامها عبر الحاسوب، والتي تمكنك من استخدام لوحة المفاتيح والميكروفون وكاميرا الكمبيوتر والتي  تعد  أكثر راحة وإنتاجية.
 
2. قم بإثراء رسائلك واستفد من خاصيات الوسائط المتعددة
 
لجذب انتباه جمهورك والحفاظ عليه، من الضروري أن تستخدم جميع الموارد التي تضعها واتس اب بين يديك. لذلك ننصحك حينما تقوم بالكتابة على  واتس اب حاول استخدام الخط المائل والخط الغامق كطريقة لإبراز المعلومات.
 
من أجل الحصول على خط مائل في واتس اب، يجب كتابة جملتك ما بين الشرطات المنخفضة : مثل هذا _دولفينوس: منصة التسويق عبر المؤثرين_
من أجل الحصول على خط غامق في واتس اب، يجب كتابة جملتك ما بين العلامات النجمية ، مثل هذا: *دولفينوس: منصة التسويق عبر المؤثرين*.
 
من المفيد جدًا أيضًا إثراء رسائلك باستخدام ملفات الفيديو وملفات GIF والصور الفوتوغرافية والروابط. وأخيرا ، لا تنس أن تضيف الرموز التعبيرية 😍 " emojis " لزيادة تبيان تعبيرك . 

3. حافظ على جودة رسائلك للحفاظ على اهتمام جمهورك
 
يجب دائما أن تأخذ بعين الإعتبار أن عملائك قد منحوك ثقتهم باعطائك أرقام هواتفهم، فمن الضروري أن توفر الجودة والاحترام في جميع تواصلك معهم. من أجل هذا ننصحك بأن تكون جميع رسائلك كالتالي:
مُلخصَّة
واضحة
ذو صلة (يعني ، لا تحيد عن الموضوع)
صحيحة من الناحية النحوية
 
بالإضافة إلى ذلك ، من المستحسن جدًا إرسال رسالة واحدة تحتوي على العديد من الفقرات، بدلاً من إرسال عدة جمل منفصلة نظرًا لأن استقبال رسائل من هذا القبيل عادة ما يكون مزعجًا للغاية (اعلم أن كل رسالة من رسائلك ترسل إشعارًا على جوال عملائك ، وأنت لا ترغب في إزعاجهم).

4. استخدم جميع وظائف واتس اب إلى الحد الأقصى

 
لتحقيق النجاح في استراتيجيات التسويق على واتس اب ، يمكنك الاستفادة بشكل كامل من جميع الميزات التي يقدمها لك التطبيق. أولاً، نوصيك بوضع صورة ملف شخصي تمثيلية لنشاطك التجاري.  وفي هذا الصدد ، يمثل وضع شعار جذاب أو صورة من يمثل العلامة التجارية خيارا جيدا.
عند مشاركة العناوين الجغرافية (على سبيل المثال ، حيث يوجد فرع معين من شركتك أو مكان حدث وفاعلية) ، ننصحك بتزويده و "إرسال الموقع الدقيق"، حيث يتلقى عميلك خريطة تفاعلية مع العنوان المميز بشكل واضح ومع جميع ما يقدمه Google Maps من خاصيات. 
أخيرًا ، للترويج لعروضك دون أن تقوم بإزعاج عملائك (بسبب الإشعارات التي يتلقاها الشخص على هاتفه) ننصحك باستخدام واتس اب Status لنشر إعلاناتك و عروضك (يستمر عرض الإعلان 24). وبهذا يتمكن العميل من رؤية الإعلان حينما يتصفح مستجدات واتس اب.
 
ختاما، يمكننا القول أن تطبيق واتس آب يعد أداة مثالية للوصول إلى جمهورك والترويج لعلامتك التجارية أو منتجاتك ، والتواصل مع الجمهور في الوقت الفعلي. والآن قم بتنفيذ نصائحنا التي ستساعدك فعلا لتعزيز عملك من خلال هذا التطبيق الرائع! 

و تماشياً مع التطور المتسارع في مجال التقنية والاتصالات عملنا جاهدين على تطوير مجموعة حلول متعلقة بخدمة الواتساب

نقدم لكـ

الاضافة الجديدة  المتخصصه بتنظيم ارسال رسائل الواتساب أداة تو واتس تساعدك على تنظيم عملية الارسال من خلال الكمبيوتر عبر الواتساب دون الحاجة لحفظ الارقام في جهات الاتصال لديك

           
اذا كان لديك اقتراحات او افكار اخرى نرحب بك تواصل معنا ..



كلمات دليلة