طريقة ارسال رسائل واتس اب whatsapp دون حفظ الرقم في جهات الاتصال

طريقة ارسال رسائل واتس اب whatsapp دون حفظ الرقم في جهات الاتصال
واتس اب .. تطبيقٌ سهّل حياة الملايين من الناس من خلال المراسلات والاتصالات ومستخدميه دائماً في ازدياد مطرد لما له من مزايا رائعة , ولكن في عالم منفتح ومتداخل صار يعرض علينا كل يوم آفاق للتواصل مع أشخاص جدد ومن صفات هذا العصر تقليل عدد الخطوات في أي عمل نقوم به وللأسف أن من عيوب تطبيق واتس اب أن يشترط حفظ الرقم في سجل جهات الاتصال ثم البحث عنه لمراسلته .

وكثرت الأسئلة والاستفسارات عن حل هذه المشكلة واجتهد كثير من الناس فمنهم من أنشأ رابطاً ترسل الرقم من خلاله ومنهم من جعله موقعاً الكترونياً وبعضها يتوافق مع أجهزة وأنظمة التشغيل دون أخرى , وأحياناً قد يكون حلاً مناسباً لبعض الأفراد , لكنه غير مناسب أبداً للشركات وقطاع الأعمال والخدمات وخصوصاً التي تعمل باحترافية , فليس من المنطق أن تتعامل مع جزئيات  برمجية لحل كل مشكلة تواجهها على حدا .

 ولذلك نقدم لكم ..  
أداة تو واتس الذي من خلالها تحصلون على ميزات كثيرة من أهمها المراسلة المباشرة للرقم دون الحاجة لحفظه , بالإضافة إلى إمكانية مراسلة عدد كبير من الأرقام و برسائل جماعية  , موحدة أو مختلفة , دفعة واحدة أو على دفعات , مباشرة, مع وجود مزايا كثيرة ومواصفات رائعة موجهة خصيصاً لكل المؤسسات الساعية للتطور والنجاح , وهذا ما لا تجدوه في كثير من البرمجيات الأخرى ومما يجعل واتس اب مساعداً أساسياً لكم في سياق خدمة العملاء .

أداة تو واتس تعتبر الحل الأمثل لخدمة العملاء لما فيها من ميزات ومواصفات مصممة بدقة لترعي احتياجات الشركات ولتخدم أهدافها في كسب ثقة ورضا الأشخاص المستفيدين من خدماتها ومنتجاتها  .

الشركات الكبيرة ..
والمنظمات الخدمية وحتى المؤسسات التجارية الصغيرة تبحث عن أفضل الطرق للتواصل مع كل عملاء كي تخبرهم بأحدث الأخبار وأهم العروض ولما كانت أعداد الزبائن صارت عملية المراسلة أصعب وأكثر كلفة فالرسائل النصية الصغيرة SMS  أصبحت لا تتناسب مع حاجات ومتطلبات هذه الشركات .

التسويق عبر WhatsApp 

يفتح لك آفاق التسويق عن طريق ارسال رسائل واتس اب إلى العميل بأسلوب مباشر ودون وسيط , عبر أداة تو واتس ستبعث برسالتك لتصل إلى شاشة الزبون فوراً , ويقرأها ثم يجيب عليها بأسئلة عن الخدمات المقدمة من قبل الشركة المرسلة.

ما هي خطوات إرسال رسالة جماعية على واتساب بدون حفظ الرقم

 

1. قم بفتح تطبيق واتساب على هاتفك المحمول.

2. اضغط على زر "الدردشة" للانتقال إلى قائمة الدردشات.

3. اضغط على زر "الرسائل الجماعية".

4. انقر على زر "إنشاء مجموعة" الموجود في الجزء العلوي من الشاشة.

5. أدخل إلى المجموعة واضغط على زر "التالي".

6. اضغط على زر "إضافة مشاركين" وسيتم عرض جهات الاتصال المحفوظة على هاتفك.

7. انقر على زر "إنشاء رابط دعوة" الموجود في الجزء السفلي من الشاشة.

8. انقر على زر "نسخ" لنسخ الرابط إلى الحافظة.

9. قم بإرسال الرابط في رسالة نصية وأرسلها إلى جميع الأشخاص الذين ترغب في إضافتهم إلى المجموعة.

10. سيتمكن الأشخاص الذين تمت دعوتهم من الانضمام إلى المجموعة عن طريق الضغط على الرابط الذي تم إرساله إليهم في الرسالة.


بهذه الطريقة، يمكنك إرسال رسائل جماعية على واتساب بدون الحاجة إلى حفظ أرقام الأشخاص في جهات الاتصال الخاصة بك.


حلول إرسال رسالة جماعية على واتساب بدون حفظ الرقم


تو واتساب هي الحل المثالي لإرسال رسائل جماعية على واتساب بدون الحاجة لحفظ أرقام الجهات المستلمة. تو واتساب توفر العديد من الميزات التي تسهل عليك عملية إرسال الرسائل وجدولتها. بعض المميزات التي توفرها تو واتساب هي:

  • بوابة 2 واتساب: تعتبر بوابة 2 واتساب من أفضل الحلول في المنطقة العربية لإرسال رسائل جماعية على واتساب. تتيح لك هذه البوابة إمكانية إرسال رسائل بدون حفظ الأرقام في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.
  • جدولة الرسائل: يمكنك استخدام تو واتساب لجدولة إرسال الرسائل، مما يتيح لك التحكم في وقت إرسال الرسائل وتنظيمها بشكل أفضل.
  • واتساب API: تعرف على واتساب API ومميزاته واستخداماته. واتساب API هو واجهة برمجة تسمح للمطورين بالتواصل مع واتساب واستخدامه في تطبيقاتهم وخدماتهم بطرق مبتكرة.

تو واتساب توفر لك السهولة والسرعة العالية والأداء الموثوق في إرسال رسائل جماعية على واتساب بدون حفظ الأرقام. بالإضافة إلى ذلك، تمنحك 2 واتساب مميزات أخرى تسهل عليك عملية التسويق والتواصل مع عملائك بشكل فعال.

 حمل 2Whats واحصل على تجربة 7 أيام مجاناً


تنبيه:
الدعايه الصحيحه هي ركيزه اساسيه لنجاح بيع اي منتج و كذلك الامر على الانترنت عليك عمل حملات دعائيه و ننصح دائما بالبدء بحملات الواتس اب و هذا لسهولة تنفيذها و فعاليتها


كلمات دليلة