طريقة ارسال رسائل واتس اب whatsapp دون حفظ الرقم في جهات الاتصال

طريقة ارسال رسائل واتس اب whatsapp دون حفظ الرقم في جهات الاتصال
واتس اب .. 
تطبيقٌ سهّل حياة الملايين من الناس من خلال المراسلات والاتصالات ومستخدميه دائماً في ازدياد مطرد لما له من مزايا رائعة , ولكن في عالم منفتح ومتداخل صار يعرض علينا كل يوم آفاق للتواصل مع أشخاص جدد ومن صفات هذا العصر تقليل عدد الخطوات في أي عمل نقوم به وللأسف أن من عيوب تطبيق واتس اب أن يشترط حفظ الرقم في سجل جهات الاتصال ثم البحث عنه لمراسلته .


وكثرت الأسئلة والاستفسارات عن حل هذه المشكلة واجتهد كثير من الناس فمنهم من أنشأ رابطاً ترسال الرقم من خلاله ومنهم من جعله موقعاً الكترونياً وبعضها يتوافق مع أجهزة وأنظمة التشغيل دون أخرى , وأحياناً قد يكون حلاً مناسباً لبعض الأفراد , لكنه غير مناسب أبداً للشركات وقطاع الأعمال والخدمات وخصوصاً التي تعمل باحترافية , فليس من المنطق أن تتعامل مع جزئيات  برمجية لحل كل مشكلة تواجهها على حدا .


 ولذلك نقدم لكم ..  
أداة تو واتس الذي من خلالها تحصلون على ميزات كثيرة من أهمها المراسلة المباشرة للرقم دون الحاجة لحفظه , بالإضافة إلى إمكانية مراسلة عدد كبير من الأرقام و برسائل جماعية  , موحدة أو مختلفة , دفعة واحدة أو على دفعات , مباشرة, مع وجود مزايا كثيرة ومواصفات رائعة موجهة خصيصاً لكل المؤسسات الساعية للتطور والنجاح , وهذا ما لا تجدوه في كثير من البرمجيات الأخرى ومما يجعل واتس اب مساعداً أساسياً لكم في سياق خدمة العملاء .

أداة تو واتس تعتبر الحل الأمثل لخدمة العملاء لما فيها من ميزات ومواصفات مصممة بدقة لترعي احتياجات الشركات ولتخدم أهدافها في كسب ثقة ورضا الأشخاص المستفيدين من خدماتها ومنتجاتها  .

الشركات الكبيرة ..
والمنظمات الخدمية وحتى المؤسسات التجارية الصغيرة تبحث عن أفضل الطرق للتواصل مع كل عملاء كي تخبرهم بأحدث الأخبار وأهم العروض ولما كانت أعداد الزبائن صارت عملية المراسلة أصعب وأكثر كلفة فالرسائل النصية الصغيرة SMS  أصبحت لا تتناسب مع حاجات ومتطلبات هذه الشركات .

 

التسويق عبر WhatsApp 

يفتح لك آفاق التسويق عن طريق ارسال رسائل واتس اب إلى العميل بأسلوب مباشر ودون وسيط , عبر أداة تو واتس ستبعث برسالتك لتصل إلى شاشة الزبون فوراً , ويقرأها ثم يجيب عليها بأسئلة عن الخدمات المقدمة من قبل الشركة المرسلة


تنبيه:
الدعايه الصحيحه هي ركيزه اساسيه لنجاح بيع اي منتج و كذلك الامر على الانترنت عليك عمل حملات دعائيه و ننصح دائما بالبدء بحملات الواتس اب و هذا لسهولة تنفيذها و فعاليتها


كلمات دليلة