طريقة لارسال آلاف الفيديوهات عبر الواتساب

طريقة لارسال آلاف الفيديوهات عبر الواتساب
مقاطع الفيديو أصبحت الأسلوب الأمثل لنشر أي معلومة , وبسيطة كانت او مقعدة , لأنه يغني عن آلاف الكلمات والكثير من الصور الثابتة , فقد أصبح صناعة هامة في كل مجالات الحياة وتخصصت مواقع شهيرة به كـ يوتيوب , أيضاً وسائل التواصل الاجتماعي تجعله في قمة اهتماماتها , وتقوم كل الشركات بهدف التعريف عن نفسها والترويج لمنتجاتها بتصميم مقاطع فيديو كثيرة وتنشرها وتدفع لترويجها في كل مكان , ولكنها مهما بلغت من احترافية في الترويج ستصطدم بجدار ( عدم متابعة الزبون المطلوب إلى مواقع التواصل ) , أيضاً لن تكون المنافسة رحيمة أبداً مع الشركات الأخرى التي تقدم نفس المنتج .

فمن يستطيع إذاً ايصال مقطع الفيديو التعريفية والاعلانية إلى العملاء الحقيقين ؟ , وماذا نفعل في حال وجود أعداد كبيرة منهم ؟ , ترى هل من السهل ارسال مقطع فيديو واحد إلى مئة شخص من عملائك ؟

 
الأداة الأفضل في التواصل مع العملاء
فهي تقدم لكم مميزات كثيرة ورائعة في التواصل مع الأشخاص المعنيين , والذي من خلالها يمكنكم ارسال آلاف الفيديوهات دفعة واحدة , مما يضع اعلانك الاحترافي بين يدي العميل حرفياً , وليتابعه بكل هدوء بعيداً عن زحمة المنافسين ويتواصل معك , كذلك يمكّنه الرجوع إلى الاعلان ومشاهدته مرات ومرات .

ليس ذلك فحسب ..
يمكنك مع أداة تو واتس ارسال نص توضيحي مع مقطع الفيديو , بحيث تجعل فيه روابط تفاعلية مع موقعك أو تحميلاً لأبرز عروضك الموسمية .

صحيح أن بعض هذه الميزات موجودة في عدة وسائل اعلانية , لكن تبقى عملية الوصول إلى الشخص المهتم هي الغاية الأسمى في التسويق بشكل عام , كذلك فإن هذه الطريقة ستوفر عليك الكثير من الحملات التسويقية العشوائية .


اذا كان لديك اقتراحات او افكار اخرى نرحب بك تواصل معنا ..



كلمات دليلة