كيف تستغل ميزات الإعلان عبر أداة 2 واتساب لزيادة التواصل مع العملاء؟

كيف تستغل ميزات الإعلان عبر أداة 2 واتساب لزيادة التواصل مع العملاء؟
أصبح تطبيق واتساب أداة التراسل الأساسية التي يعتمدها ملايين المستخدمين في التواصل مع الآخرين عبر الإنترنت والمعروف عن رسالة الواتس اب أنها تمتلك مزايا رائعة جدا بكمية الأحرف المتاحة وإضافة الصورة أو الفيديو.
بالإضافة إلى أن ووصولها للعميل أفضل من الرسائل القصيرة لكن المشكلة التي تواجهك في الواتس اب هي عند الإرسال الكبير للعملاء لذلك صممنا 
أداة تو واتس لتكون الحل المثالي لكي تستخدم الواتس أب في التواصل مع عملائك والتسويق لأعمالك تو واتس أداة ارسال رسائل الواتس اب الجماعية بكل سهولة تعمل على الكمبيوتر بمتصفح جوجل كروم.

كيفية الاعلان عبر الواتساب بواسطة أداة 2WHATS
هي البوابة التي يلجها الجميع في طريقهم إلى الشهرة والنجاح، وهو الحلبة التي يتصارع فيها المنافسين في كل المجالات , وكيفما اتجهنا سنجد أنفسنا محاطين باعلانات لا تعد ولا تحصى لكثرتها وتنوعها فقد أضحت صناعة ضخمة تضم الكثيرين من المتخصصين وقد حدثت فيها تطورات متسارعة تتواكب مع عصر السرعة الذي نعيش به .

ولا شك أن أهم الاعلانات هي التي تصل إلى أمام عيون العملاء  بحيث أنه لا مفر من مشاهدتها , فكيف إذا وصلت إلى جهازه الذكي ؟ , وما رأيك إن كان هذا الإعلان تفاعلياً ؟، بحيث يفتح باب الاستفسار على مصارعيه جاعلاً التواصل بين المُنتج والعميل مباشراً وبنفس اللحظة ؟ ... نعم , إنه الإعلان عبر أداة تو واتس .
  
تفتح لك آفاق التسويق عن طريق ارسال رسائل واتس اب إلى العميل بأسلوب مباشر ودون وسيط، عبر أداة تو واتس ستبعث برسالتك لتصل إلى شاشة الزبون فوراً. ويقرأها ثم يجيب عليها بأسئلة عن الخدمات المقدمة من قبل الشركة المرسلة أو بُغية الحصول على العرض المروج له.

كيف تعزز من قيمة منتجاتك وخدماتك باستخدام ميزات الاعلان عبر أداة تو واتس

إن تواصلك مع عملائك الحقيقين عبر أداة تو واتس يعزز من قيمة منتجك وخدماتك بشكل كبير ويجعلك الخيار الأول لهم لاطلاعهم الدائم على أحدث المنتجات وأهم العروض ولما ينالوه من اهتمام عند ارسال آرائهم وشكاويهم إلى قسم خدمة العملاء. تقدم أداة تو واتس العديد من الميزات التي تجعلها أداة قوية للإعلان والتسويق، وتشمل هذه الميزات:

  • التواصل الفوري: تتيح واتساب لك التواصل بشكل فوري ومباشر مع عملائك، سواء بالرسائل النصية، أو الصوتية، أو الفيديو.
  • التوصيل الشخصي: تتيح لك واتساب الإعلان بطريقة شخصية ومباشرة للعملاء، مما يمكنك من بناء علاقات أقوى وأكثر استدامة.
  • توجيه الرسائل: يمكنك استخدام واتساب لإرسال رسائل مستهدفة للعملاء بناءً على اهتماماتهم وتفضيلاتهم.
  • خدمة العملاء: تقدم واتساب منصة رائعة لخدمة العملاء، حيث يمكن للعملاء التواصل معك بسهولة للحصول على الدعم وتقديم الشكاوى.
  • التكلفة القليلة: بالمقارنة مع وسائل الإعلان التقليدية، يعتبر الإعلان عبر واتساب أكثر تكلفة فعالة، حيث لا تحتاج إلى الكثير من الموارد للوصول إلى العديد من العملاء المحتملين.
  • الاستجابة السريعة: تتيح واتساب للعملاء الرد بسرعة وسهولة، مما يزيد من فرص الحصول على الردود والتفاعل مع الرسائل الإعلانية.
  • الإحصائيات والتحليلات: توفر واتساب أيضا الإحصائيات والتحليلات التي تمكنك من تتبع أداء رسائل الإعلان وتحسين استراتيجية التسويق الخاصة بك.
  • الأتمتة: واتساب يوفر أيضاً خدمات للرد التلقائي وتوجيه الرسائل حسب تفضيلات العملاء، مما يوفر الوقت ويسهل عملية التواصل.

وفي النهاية، يمكن أن تكون الإعلانات عبر واتساب طريقة فعالة لزيادة التعرض لمنتجاتك أو خدماتك والوصول إلى جمهور أكبر.


اقرأ أيضاً: لماذا يجب عليك تحسين خدمه العملاء باستخدام واتساب API والشات بوت؟


خطوات هامة للعمل على واتس اب whatsapp باحترافية 

هل تهتم بالتواصل مع العملاء بصورة جيدة و تقديم الخدمات لهم بسهولة و سرعة و بساطة و توفير. الان بامكانك امتلاك أداة متخصصة لارسال رسائل الواتس اب للعملاء. 
واذا كنت تملك آلاف العملاء وتبحث عن خدمة ارسال رسائل واتس اب لهم فأداة 2WHATS تمكنك من ذلك وبأقل الأسعار حيث تقدم خدمه ارسال رسائل واتس اب جماعية وبأسعار معقولة.
وتقدم أداة تو واتس العديد من الميزات المهمة و المفيدة و منها خدمة ارسال الرسائل المتغيرة لمجموعة من العملاء دفعة واحدة دون الحاجة للإرسال لكل عميل على حدا. ويمكنك استخدام أداة تو واتس من خلال الخطوات التالية:
  • من الواجهة الرئيسية للأداة اضغط على خيار استيراد من ملف اكسل (CSV)

  • تقوم باختيار ملف الاكسل المطلوب الذي يحوي على أرقام العملاء و الرسائل المراد ارسالها لكل رقم .
  • ستظهر لك الأرقام و الرسائل المتغيرة المراد ارسالها كعمودين في البوكس المخصص للأرقام، ويجب كتابة الأرقام في العامود A والرسائل في العامود B وحفظ الملف بصيغة CSV حتى تتم عملية الارسال بشكل صحيح
 
 حمل 2Whats واحصل على تجربة 7 أيام مجاناً




كلمات دليلة